آلية القياس:

تتمثل آلية قياس رضا المستفيد (مدرب/ متدرب) عن تقديم المادة بنمط التدريب الإلكتروني في تحليل نتائج تطبيق استبيانات ، وتتمثل هذه الاستبيانات في عدة محاور أساسية تم التوصل إليها تشتمل على مختلف جوانب رضا المستفيد، وهي كما يلي:

محور سهولة التعامل مع التدريب الالكتروني

يهتم هذا المحور بوصف تجرِبة المستفيد لنظام التدريب الإلكتروني من حيث إمكانية الوصول وسهولة التعامل.

محور التفاعل والمشاركة

يهتم هذا المحور بالتعرف على آراء المستفيدين في آلية تقديم المحتوى التعليمي من خلال نظام التدريب الإلكتروني. كذلك الصعوبات التي تواجه المستفيد وكيفية التغلب عليها.

محور المصداقية

يهتم هذا المحور بالتعرف على آراء المستفيدين في مصداقية البيانات والمعلومات المقدمة ومدى توفر وسائل لجذب انتباه المستفيد مع بيئة التدريب الالكتروني .

محور التواصل والدعم

يهتم هذا المحور بالتعرف على آراء المستفيدين حول عملية التواصل والتعريف بخدمات الدعم الفني والتقني والأكاديمي المقدمة من قبل الفريق وآليات الاستفادة منها 

أدوات قياس رضا المستفيدين:

استبيان قياس رضا المدربين عن برنامج التدريب إلكتروني

لأن رأيك يهمنا نأمل التكرم بتعبئة الأستبانة التالية.

البيانات الشخصية


استبيان قياس رضا المستفيدين عن برنامج تدريب إلكتروني